اخبار عمان

مكتب مجلس الدولة يستعرض “ممكنات تعزيز السياحة المحلية” و”الهوية الوطنية” و”حوكمة الأداء”

مسقط اخبار عمان

استعرضَ مكتب مجلس الدولة، أمس الثلاثاء، مجموعةً من الدراسات والمقترحات المقدمة من اللجان الدائمة والخاصة بالمجلس، برئاسة معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة، وبحضور المكرمين أعضاء مكتب المجلس وسعادة الأمين العام.

واطلع المكتب خلال اجتماعه السابع لدور الانعقاد العادي الرابع من الفترة السابعة على الدراسة المقدمة من لجنة الثقافة والإعلام والسياحة بشأن “ممكنات تعزيز السياحة المحلية في سلطنة عُمان”؛ حيث استضاف كلًّا من: المكرمة الدكتورة عائشة بنت حمد الدرمكية رئيس اللجنة، والمكرم الدكتور محمد بن حمد الشعيلي مقرر اللجنة.

كما اطلع المكتب على الدراسة المقدمة من اللجنة الاجتماعية بشأن “الهوية الوطنية العُمانية”؛ حيث استضاف كلًّا من: المكرم الدكتور أحمد بن علي العمري رئيس اللجنة الاجتماعية، والمكرم الشيخ حمود بن ناصر الهاشمي مقرر اللجنة.

واستعرضَ المكتب خلال الاجتماع الدراسة المقدمة من لجنة التقنية والابتكار بشأن “توظيف التقنية في صياغة منظومة مبتكرة لحوكمة الأداء في الجهاز الإداري للدولة”؛ حيث تم خلال الاجتماع استضافة كلٍّ من: المكرمة الدكتورة مريم بنت عبدالله العوادية رئيسة اللجنة، والمكرمة الدكتورة عائشة بنت أحمد الوشاحية مقررة اللجنة.

واستعرضَ مكتب المجلس خلال اجتماعه أهم ما توصلت إليه اللجنة القانونية من مواد بشأن دراستها لموضوع “اللائحة الداخلية لمجلس الدولة”؛ حيث استضاف المكتب حول ذلك كلاً من المكرم: الدكتور راشد بن سالم البادي رئيس اللجنة، والمكرم زاهر بن عبدالله العبري مقرر اللجنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *