اخبار البحرين

وزير الداخلية يشهد ختام بطولة وزارة الداخلية للرماية الأولمبية في دورتها الخامسة ويكرم الفائزين بالمراكز الأولى

شهد الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، صباح اليوم ، ختام بطولة وزارة الداخلية للرماية الأولمبية في دورتها الخامسة ، والتي نظمها الاتحاد الرياضي للأمن العام بالتعاون مع الاتحاد البحريني للرماية ، وذلك بحضور الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة الرئيس الفخري للاتحاد الآسيوي للرماية، الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للرماية ، الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ، سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية ، سمو الشيخ خليفة بن سلمان ال خليفة وكيل وزارة العمل رئيس رماية الشوزن بالاتحاد البحريني للرماية.

وبهذه المناسبة ، أكد الوزير أن رياضة الرماية ، ذات خصوصية تاريخية وتتطلب مهارات واشتراطات محددة في الرماة ، منها التركيز والقوة والدقة، ولذلك فإننا نعمل على تشجيعها والتوسع فيها ، معربا عن شكره وتقديره لمعالي رئيس الاتحاد البحريني للرماية على دوره المتميز في إنجاح البطولة ، والتي شاركت فيها كذلك قوة دفاع البحرين والحرس الوطني.

وفي كلمته التي ألقاها خلال مراسم تتويج الفائزين ، رفع العميد خالد الخياط رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام ، باسمه وبالنيابة عن منتسبي الاتحاد ، أصدق التهاني والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، ملك البلاد المعظم ، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته مقاليد الحكم.

وأشار إلى أن تنظيم البطولة ، يأتي تنفيذا لتعليمات معالي وزير الداخلية وحرصه على النهوض بالعمل الرياضي في كافة مجالاته لتأتي رياضة الرماية كمثال حي على هذا الدعم .

وقد تفضل وزير الداخلية ورئيس الاتحاد البحريني للرماية ، بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات الرماية ، وهي مسابقة البندقة 10 متر هوائي ، مسابقة المسدس 10 متر هوائي ، مسابقة البندقية 50 متر3 أوضاع ، مسابقة الشوزن ، ومسابقة القوس والسهم. حيث هنأ الفائزين ، متمنيا لهم مزيدا من التوفيق والنجاح في المسابقات والبطولات المقبلة ، ومشيدا بالمستوى التنظيمي المتميز والروح الرياضية والمنافسة الشريفة بين الرماة المشاركين.

بعدها ، قام الوزير يرافقه الحضور الكريم ، بجولة في معرض الإنجازات والأسلحة القديمة ، والذي يأتي تجسيدا لما حققه الاتحاد البحريني للرماية ، كما اطلع على التجهيزات القائمة والأسلحة والمستلزمات والمعدات الخاصة بفرق الرماية، مشيدا معاليه بما يحمله المعرض من مضامين تاريخية في مجال الرماية ، والوصول إلى هذا المستوى المتميز من الإنجازات في مجال تطوير هذه الرياضة الأصيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *