اخبار البحرين

وزير الصناعة والتجارة يجتمع بنائب رئيس شركة إل جي للإلكترونيات بالعاصمة سيئول

أكّد عبد الله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، حرص مملكة البحرين على تنمية علاقاتها بجمهورية كوريا الجنوبية في كافة المجالات التجارية والصناعية والاستثمارية، بما يسهم في فتح آفاق أرحب للتعاون بين البلدين الشقيقين.

وأشاد الوزير بالمستوى المتطور، والرؤية المستقبلية للشركات الكورية، والتي تعد إحدى أهم الشركات الرائدة في مجال صناعة الأجهزة والتكنولوجيات المتطورة والمتقدمة.

جاء ذلك لدى اجتماعه مع آهن دونق ريو نائب رئيس شركة إل جي للإلكترونيات، بحضور النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين محمد الكوهجي والسفير فاطمة عبدالله الظاعن رئيس قطاع الشئون الأفروآسيوية وعددٍ من المسؤولين ورجال الأعمال بالعاصمة الكورية سيئول، وذلك على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها وزير الصناعة والتجارة والوفد الاقتصادي المرافق له إلى جمهورية كوريا الجنوبية الصديقة.

وخلال الاجتماع أشاد بتميز شركة إل جي وتوجهاتها المستقبلية النوعية، والتي ساهمت في نيل ثقة المستهلك على المستوى العالمي، لافتاً إلى أهمية توسعة آفاق التعاون مع هذه الشركة العملاقة، بما يصب في خدمة وتطوير العلاقات الاقتصادية الاستثمارية بين الجانبين.

يذكر بأن شركة إل جي للإلكترونيات تعد أحد أكبر الشركات العالمية العاملة في مجال الالكترونيات والاتصالات السلكية واللاسلكية وغيرها من المنتجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *