اخبار البحرين

وزير الصناعة والتجارة يجتمع مع لجنة النقل والخدمات اللوجستية بغرفة صناعة وتجارة البحرين

أكد سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة على الدور والجهود الفاعلة التي تمارسها غرفة التجارة والصناعة كشريك ومحرك أساسي وفعال في تعزيز الواقع الاقتصادي للمملكة والمساهمة في رفع مستوى مساهمة القطاع الخاص في الناتج المحلي الإجمالي ودورها في تفعيل التعاون والعمل المشترك بين الغرفة والوزارة بما يحقق الأهداف المشتركة.

جاء ذلك خلال اجتماع سعادته بلجنة النقل والخدمات اللوجستية بغرفة صناعة وتجارة البحرين برئاسة سعادة السيد جاسم الموسوي وبحضور عدد من أعضاء اللجنة لمناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك التي تصب في جانب تطوير قطاع النقل والخدمات اللوجستية بمملكة البحرين.

وأشاد سعادة الوزير بالجهود التي تبذلها لجنة النقل والخدمات اللوجستية بالتعاون مع الغرفة والجهات المعنية في وزارة الصناعة والتجارة للارتقاء بالخدمات اللوجستية وتطويرها مع مواكبة أحدث الطرق والوسائل الحديثة للشحن والنقل، لتسهيل عملية تصدير واستيراد البضائع في مملكة البحرين.

من جانبه، عبر رئيس اللجنة عن امتنانه لسعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو، وزير الصناعة والتجارة على دعمه المستمر ومتابعته لجميع التطورات التي تمس الشارع التجاري، مثمنا تعاون وزارة الصناعة والتجارة مع غرفة صناعة وتجارة البحرين لدعم القطاع الخاص و الذي يعد شريكا أساسيا في مسيرة التنمية الاقتصادية الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *