اخبار البحرين

وزير الصناعة والتجارة يلتقي برواد الأعمال في حوارٍ مفتوح بتنظيم “ذي كولكتيف هب”

من منطلق مد جسور التواصل بين وزارة الصناعة والتجارة والقطاع الخاص، التقى عبدالله بن عادل فخرو، وزير الصناعة والتجارة بعدد من رواد الأعمال في حوارٍ مفتوح نظمته حاضنة أعمال “ذي كولكتيف هب” بمجمع يتيم، الحاضنة المتخصصة في استقطاب الشركات الناشئة والمبدعين والمستثمرين تحت سقف واحد وذلك للوقوف على أهم مرتكزات بيئة ريادة الأعمال في مملكة البحرين.

ويأتي هذا اللقاء في إطار إلتزام الوزارة المستمر بالتواصل عن قرب مع مجتمع الأعمال ووضع السياسات التي من شأنها أن تعزز تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وازدهار أعمالها، حيث أكد سعادته على مدى اهتمام الحكومة بتنمية قطاع المؤسسات الصغيرة ورواد الأعمال وذلك لأهمية الشركات الصغيرة للاقتصاد الوطني، من حيث رفع الناتج المحلي، وتوفير العمالة، والتصدير.

وفي السياق ذاته، استمع الوزير إلى تجارب رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات وإطلع على تطورات أعمالهم، بالإضافة إلى التعرف على أبرز التحديات التي يواجهونها، سعياً لتسهيل الإجراءات وتبسيطها وإيجاد الحلول المناسبة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة. معرباً سعادته عن فخره بالمستوى الذي تظهر به المؤسسات الناشئة والصغيرة والمتوسطة في مملكة البحرين والذي بات يرفع اسم المملكة عالياً في مختلف المحافل وبأن الوزارة لا تألوا جهداً لتكثيف الجهود والتكامل مع الجهات الحكومية والخاصة للارتقاء بهذا القطاع.

أدار الحوار سهيل القصيبي رئيس مجلس إدارة شركة تنمو، وسط تفاعل كبير من الحضور الذين أبدوا ترحيبهم بمثل هذه اللقاءات التي تتيح لهم فرصة التواصل المثمر مع أصحاب القرار لإيصال آرائهم ومقترحاتهم الرامية إلى تعزيز بيئة الأعمال في مملكة البحرين، هذا وأكد سعادة الوزير على تطلعه بمواصلة هذه اللقاءات الهامة بشكل دوري بهدف تطوير قطاع ريادة الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *