اخبار البحرين

وزير المالية: أهمية المضي قدماً في تنفيذ المشاريع الخليجية المشتركة في مختلف المجالات

ترأس معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني وفد مملكة البحرين المشارك في أعمال الاجتماع (119) للجنة التعاون المالي والاقتصادي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عُقد اليوم في مدينة مسقط بسلطنة عمان الشقيقة.

وخلال الاجتماع أكد معاليه على اهتمام مملكة البحرين في ظل التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بتعزيز آفاق التعاون والتنسيق بين دول المجلس بما يحقق آمال وتطلعات أبناء مجلس التعاون الخليجي.

وأشار معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني إلى أهمية المضي قدماً في تنفيذ المشاريع الخليجية المشتركة في مختلف المجالات بما يعزز القدرات على مواجهة الظروف والتحديات التي تواجه الاقتصاد العالمي.

كما أعرب معاليه عن الشكر لسلطنة عمان الشقيقة على استضافتها أعمال الاجتماع (119) للجنة التعاون المالي والاقتصادي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

وقد تم خلال الاجتماع ، استعراض عدد من المواضيع المتعلقة بالتكامل الاقتصادي المشترك بين دول مجلس التعاون والاطلاع على آخر مستجدات برنامج تحقيق الوحدة الاقتصادية بين دول المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *