اخبار البحرين

وزير المواصلات يلتقي رئيس الشؤون العامة والاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى لـ «هواوي»

التقى السيد محمد بن ثامر الكعبي وزير المواصلات والاتصالات، بالسيد وانغ شون لي رئيس الشؤون العامة والاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى لشركة “هواوي”، وذلك على هامش المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة المقام في مدينة برشلونة من 26 إلى 28 فبراير 2024.

وخلال اللقاء، أكّد وزير المواصلات والاتصالات أن التعاون مع الشركات العالمية الرائدة مثل شركة “هواوي”، يمثل ركيزة أساسية في استراتيجية مملكة البحرين نحو تسريع وتيرة التحول الرقمي، منوهاً بالتزام المملكة المتواصل بتطوير بنية تحتية تكنولوجية متقدمة تسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية، وتعزز مكانة المملكة كمركز تكنولوجي رائد في المنطقة.

وتابع سعادته بأن تعزيز التعاون المشترك مع كبرى الشركات العالمية يعكس كذلك الإرادة الجادة في إيجاد المزيد من الفرص الجديدة للتعاون، وذلك بما يسهم في تحقيق النمو والابتكار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وضمن إطار ما يناقشه المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة، والذي يعد منصة عالمية مهمة للتبادل الفكري والشراكات بين الجهات الفاعلة في صناعة الاتصالات والتكنولوجيا.

وتناول اللقاء، مناقشة الجانبين سبل تعزيز التعاون المشترك، والتركيز على الفرص التي يمكن أن توفرها التكنولوجيا الحديثة كالذكاء الاصطناعي في دعم مبادرات التحول الرقمي وتحقيق التنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *