اخبار البحرين

وزير شؤون البلديات والزراعة يترأس اجتماع لجنة التعاون بين مجلس أمانة العاصمة والمجالس البلدية والجهات الحكومية

أكّد المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة، الدور البارز الذي تضطلع به لجنة التعاون بين مجلس أمانة العاصمة والمجالس البلدية وبين الجهات الحكومية، وذلك في مناقشة الموضوعات ذات الأولوية، ومتابعة المشاريع الخدماتية وسيرها وفق الخطط والبرامج الحكومية بما يعود بالنفع على الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال ترؤسه، الاجتماع الخامس للجنة التعاون بين مجلس أمانة العاصمة والمجالس البلدية وبين الجهات الحكومية، بحضور عدد من المسؤولين والممثلين عن الجهات الحكومية.

ونوّه الوزير بأهمية الاستمرار بالتنسيق والتعاون البنّاء بين مجالس أمانة العاصمة والمجالس البلدية، والجهات الحكومية الخدمية، وذلك بما يضمن تحقيق المواءمة بين الخطط والبرامج الة بسير عملهم، وبما يسهم في تنفيذ الأهداف التنموية المستدامة.

وبحثت اللجنة خلال الاجتماع، عدداً من الموضوعات المشتركة، أبرزها خدمات النظافة وعقد خدمات النظافة الجديد، بالإضافة إلى آخر مستجدات المخططات التفصيلية لهيئة التخطيط والتطوير العمراني، والطلبات المتعلقة بوزارة الإسكان، وآخر مستجدات مشروع رفع الطاقة الاستيعابية لمحطة توبلي للصرف الصحي.

كما تم أثناء الاجتماع استعراض آلية التعامل مع الشكاوى الواردة إلى وزارة الصحة من مختلف القنوات، بخصوص الحظائر في المناطق السكنية وتربية الحيوانات في المنازل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *