اخبار البحرين

وزير شئون البلديات والزراعة: البحرين تسير وفق رؤية متكاملة في دعم القطاع الزراعي

أكّد المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون البلديات والزراعة، أن مملكة البحرين ماضية في دعم المزارعين البحرينيين، وتقديم كافة أوجه الدعم لهم، وذلك بما يعزز من تطور الزراعة والصناعات المتعلقة بالمنتوجات الزراعية باعتبارها أحد عناصر الأمن الغذائي، مشدداً في الوقت نفسه على أهمية تظافر الجهود لتنمية هذا القطاع بما يخدم الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي في المملكة.

جاء ذلك خلال لقائه بوفد جمعية البحرين التعاونية الزراعية، برئاسة السيد حسين جعفر، وذلك بمناسبة إعادة تشكيل مجلس إدارة الجمعية واختياره رئيساً لها.

وخلال اللقاء، نوّه الوزير بالدور الهام الذي تلعبه الجمعية في تطوير قطاع الزراعة في مملكة البحرين، مؤكداً دعم الوزارة للجمعية واستمرار سعيها لتعزيز المنصات التسويقية للمنتج الزراعي البحريني ودعم المزارعين.

أعرب حسين جعفر رئيس جمعية البحرين التعاونية الزراعية عن شكره وتقديره إلى سعادة وزير شئون البلديات والزراعة، لحرصه على تقديم كافة سبل الدعم للمزارعين بما يعزز من تطور الزراعة في مملكة البحرين، مثمناً الاهتمام الذي توليه الوزارة لإدامة سبل التعاون المشترك مع الجمعيات المعنية، وصولاً لتحقيق التنمية والأهداف المنشودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *