اخبار البحرين

وكيل الزراعة لـ”الوطن”: توفر اللحوم الحية والدواجن المجمّدة في رمضان

زهراء حبيب

أكد وكيل الزراعة والثروة البحرية بوزارة شؤون البلديات والزراعة د. خالد حسن، ورود عدد كبير من اللحوم الحية والمواشي والدواجن المجمّدة، استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك، مطمئناً المواطنين والمقيمين من تواجد المنتج بوفرة ولن يكون هناك شحّ في اللحوم في الشهر الفضيل.

وقال في تصريح خص به «الوطن» إننا دائماً ما نضع الخطط لتسهيل دخول الشحنات لجميع أنواع المواشي واللحوم والدواجن المجمّدة إلى مملكة البحرين على مدار العام، وبصورة خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف: «عدد كبير من اللحوم الحية والمواشي بجميع أنواعها كالأغنام والماعز والأبقار تم استيرادها من خارج مملكة البحرين، ولن يكون هناك شحّ في اللحوم خلال شهر رمضان المبارك».

وأوضح أننا نعمل على تذليل الصعاب أمام التاجر البحريني لفتح الأسواق له، ناهيك إلى وجود مخزون لدى التجار من استيراد المواشي، وعليه ستكون الكلفة قليلة وفي متناول الجميع.

وطمأن المواطنين والمقيمين بشأن توفّر اللحوم الرمضانية بعد استيراد عدد المواشي من الدول المستقرة سياسياً، إذ تم الاستيراد من الصومال، والإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، منوهاً إلى ورود العديد من الشحنات فترة شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *