اخبار البحرين

‎وكيل وزارة شؤون الشباب: ملهمون صغار فكرة وطنية شبابية للتعريف بالتنمية المستدامة

استقبلت سعادة السيدة سارة إسحاق وكيل وزارة شؤون الشباب، عدد من المشاركين في مبادرة ملهمون صغار، الذين حرصت الوزارة على دعمهم ضمن برنامج “بادر لدعم المبادرات الشبابية” وذلك لتمهيد الطريق أمام المبادرة ومنتسبيها من أجل الوصول إلى الأهداف التي وجدت من أجلها.

وخلال اللقاء استمعت سعادة وكيل وزارة شؤون الشباب إلى شرح عن المشروعات التي قدمها المشاركون في النسخة الأولى من مبادرة ملهمون صغار، ومدى الاستفادة من المشاركة في المبادرة بالإضافة إلى رؤيتهم للنسخة الثانية والأفكار التي سيقدمونها والرامية إلى تعظيم دور الشباب والناشئة في صناعة مستقبل المملكة.

وأكدت سعادة السيدة سارة إسحاق أن استراتيجية وزارة شؤون الشباب تسعى دائماً إلى تهيئة البيئة المثالية لاكتشاف وصقل وإبراز المواهب الشبابية والناشئة، لذا حرصت الوزارة على دعم “مبادرة “ملهمون صغار” ضمن برنامج بادر لدعم المبادرات الشبابية حيث وجدت الوزارة في ملهمون صغار فرصة مثالية للوقوف إلى جانب منتسبيها وذلك في سبيل تحقيقهم لطموحاتهم الواعدة لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة.

وأشارت سعادة وكيل وزارة شؤون الشباب إلى أن وزارة شؤون الشباب تفتخر بما وصلت إليه مبادرة ملهمون صغار من سمعة طيبة وحرص منتسبيها على تقديم برامج نوعية متميزة وستعمل وزارة شؤون الشباب على تسخير الإمكانات المتاحة لإنجاح هذه المبادرة مؤكدة دعم الوزارة لمبادرة ملهمون صغار في النسخة الثانية.

ومن جانبهم أعرب أعضاء ملهمون صغار عن شكرهم وتقديرهم لوزارة شؤون الشباب لدعمهم والوقوف إلى جانبهم للارتقاء بمبادراتهم الرامية إلى تفعيل دور الشباب في تحقيق اهداف التنمية المستدامة مؤكدين سعيهم لتقديم مبادرات متميزة خلال النسخة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *