اخبار البحرين

ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يهنئ خادم الحرمين بمناسبة فوز السعودية بتنظيم واستضافة معرض إكسبو 2030

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة فوز السعودية بتنظيم واستضافة معرض إكسبو 2030.

وأعرب صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في البرقية عن خالص تهانيه على هذا الإنجاز العالمي الكبير الذي يعكس المكانة الدولية المرموقة التي تحظى بها المملكة العربية السعودية، والتي تأتي تتويجًا لمسيرة الإنجازات والنجاحات المتواصلة التي تحققها المملكة العربية السعودية في كافة الميادين، والتي تعكس قدرتها على استضافة وتنظيم مختلف الفعاليات العالمية وإنجاحها.

وأشاد سموه بهذه المناسبة بالعلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وما تشهده مسارات العمل والتنسيق المشترك من تقدمٍ وتطورٍ مستمر على كافة الأصعدة، متمنيًا للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق دوام التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة مماثلة إلى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *