اخبار البحرين

“BIBF”بالشراكة مع “الحكومة الإلكترونية” تنظمان ندوة توعية لموظفي القطاعين الحكومي والخاص

عقد مجلس إدارة معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية «BIBF» اجتماعه السنوي الاول لهذا العام، برئاسة السيد رشيد محمد المعراج، محافظ مصرف البحرين المركزي ورئيس مجلس إدارة المعهد.

وقد حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، وبحضور مدير عام المعهد الدكتور أحمد عبد الحميد الشيخ، لمناقشة البنود المدرجة بجدول اعمال الاجتماع وخطة العمل التنفيذية للمعهد.

وفي بداية الاجتماع رفع رئيس المجلس والأعضاء، خالص الشكر والتقدير والامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ودعمهم ورعايتهم الكريمة لبرامج المعهد، وعلى تفضل صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بافتتاح مبنى المعهد في منطقة خليج البحرين في يناير 2022م، مؤكدين حرص المجلس على

تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة لتعزيز التدريب والتطوير في المعهد، وسعي المجلس الدؤوب وبذل الجهود لمواصلة المسيرة والارتقاء بمخرجات التدريب.

ووجه المجلس أيضاً تحية شكر وتقدير لمختلف الجهات الحكومية والقطاعات الاقتصادية الاخرى على التعاون والثقة في برامج التدريب التي يوفرها المعهد، كما تقدم مجلس الادارة بالشكر والتقدير لموظفي المعهد على الجهود التي بذولها خلال العام المنصرم مما حقق الاهداف المرجوة. كما استعرض مجلس الادارة نتائج الاعمال في عام 2022م بالإضافة الى الحساب الختامي للمعهد.

وقد أكد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة على أهمية المواصلة في توفير أفضل البرامج التدريبية التي تواكب احتياجات القطاع المالي، وقد ركز الاجتماع على أهمية اختيار البرامج التدريبية التي تتوافق مع التطورات الاقتصادية بما يوفر التدريب المناسب للكوادر البشرية البحرينية.

ويهدف المعهد إلى تعزيز مهارات الكوادر الوطنية الى مستويات عالمية وذلك من خلال طرح المبادرات والبرامج التدريبية المختلفة الرامية إلى جعل البحريني الخيار الأمثل للتوظيف، بما يتوافق مع رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *