اخبار البحرين

stc pay تعقد شراكة مع هيئة الكهرباء والماء لطرح خدمة دفع الفواتير عبر تطبيقها

استكمالاً لمشوارها الريادي وتعزيزاً لخدماتها الرقمية

أعلنت stc pay، إحدى المحافظ الرقمية الرائدة في مملكة البحرين، عقدها شراكة استراتيجية مع هيئة الكهرباء والماء بهدف إطلاق خدمة دفع فواتير الكهرباء والماء عبر تطبيقها، بحيث يتسنى للمواطنين والمقيمين في المملكة دفع فواتيرهم بكل يسر وأريحية، وهي ميزة نوعية تُضاف إلى قائمة خدمات المدفوعات الرقمية المقدمة عبر هذه المحفظة الرقمية الرائدة، ومن شأنها أن توسع من نطاق خدماتها الرقمية المبتكرة.

وفي ذلك، ثمن سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد رئيس هيئة الكهرباء والماء هذا التعاون مشيراً إلى أن الهيئة تحرص دائماً على تطوير خدماتها وتحسين تجربة المشتركين من خلال التعاون مع العديد من الشركاء لتوفير خدمات رقمية متنوعة وسهلة لجميع المشتركين في مملكة البحرين، مؤكداً سعادته أن إضافة قناة جديدة للدفع يتماشى مع استراتيجية الهيئة المتمثلة في توفير خدمات الدفع بسهولة ويسر وفي أي وقت ومن أي مكان، وأضاف سعادته ” نسعى دائماً لتوسعة نطاق خدماتنا مع الجهات الحكومية والخاصة بهدف الارتقاء بجودة خدماتنا المقدمة تحقيقاً لرؤية الهيئة والتي تهدف لرفع جودة الخدمات و تحقيق تطلعات المشتركين”.

وتعليقاً على هذا التعاون، صرح المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين ورئيس مجلس إدارة شركة stc pay، قائلاً: “يسعدنا أن نعقد هذه الشراكة مع هيئة الكهرباء والماء، حيث تشكل علامة فارقة في مسيرتنا نحو إحداث نقلة نوعية في مجال المدفوعات الرقمية بالمملكة، وذلك تماشياً مع الرؤية الاقتصادية 2030. لقد حرصنا على توفير حزمة متكاملة من الخدمات الأساسية في محفظتنا الرقمية، مثل الماء والكهرباء، والاتصالات، والتأمين، وغيرها، بهدف تلبية تطلعات عملائنا وتقديم حلول رقمية ميسرة ومبتكرة تعينهم على إدارة أمورهم المالية ومتابعة فواتيرهم، حيث تتيح المحفظة الرقمية خيارات متنوعة للدفع، فضلاً عن العديد من المزايا والعروض الاستثنائية.”

ومع إطلاق هذه الميزة الفريدة عبر stc pay، أصبح بوسع مشتركي هيئة الكهرباء والماء المباشرة بدفع فواتيرهم على نحو سلس من دون تكبد عناء إدخال تفاصيل بطاقاتهم البنكية. وبالإضافة إلى ما سبق، فإن التطبيق يتضمن مجموعة واسعة من الخدمات التي يمكن لعملاء stc pay الاستفادة منها.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة stc pay مرخصة رسمياً من مصرف البحرين المركزي، وتعد المحفظة الرقمية الرائدة في المملكة حيث توفر خدمات مالية سريعة وآمنة وميسرة بما يواكب متطلبات الحياة المعاصرة، منها خدمة التحويلات المحلية والدولية، والبطاقات مسبقة الدفع، ودفع الفواتير، وغيرها من العروض والخدمات. ولـ stc pay دور محوري في تمكين العمالة الوافدة ذات الأجور المنخفضة التي لم يتسنّ لها التعامل مسبقاً مع قطاع الخدمات المصرفية، بحيث تؤمن لهم وسيلة آمنة وميسورة التكلفة وملائمة لتلبية احتياجاتهم المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *