اخبار مصر

الأهلى يحقق فوزًا مهمًّا على سموحة بهدفين ويبتعد بصدارة الدوري | الرياضة | بوابة الكلمة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادىى الأهلى فوزًا مهمًّا على نظيره سموحة، بهدفين نظيفين
جاء ذلك في المباراة التى أقيمت أمس في الجولة السادسة والعشرين ضمن منافسات الدوري الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
أحرز أهداف المباراة محمد شريف ومحمود كهربا.

هذا الفوز منح الفريق 3 نقاط جعلته يبتعد بصدارة الدوري، ويوسع الفارق مع أقرب منافسيه
من ناحيته، قال سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا على سموحة، لأنه منح الفريق 3 نقاط جعلته يبتعد بصدارة الدوري، ويوسع الفارق مع أقرب منافسيه، كما أنه جاء قبل المواجهة المرتقبة أمام الرجاء المغربي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعن مواجهة الرجاء المغربي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا، قال سامي قمصان إن الفريق سوف يستعد بقوة للمباراة لتقديم أفضل ما يمكن خلالها، مشيرًا إلى أن وجود الجماهير بأعداد تصل إلى 52 ألف مشجع في المباراة يمنح دوافع كبيرة، كما حدث في مباراتي الهلال السوداني وبيراميدز، متمنيًا أن يواصل الفريق مشواره في البطولة حتى الصعود للمباراة النهائية.

وشدد قمصان على أن الجهاز الفني يعمل قبل كل مباراة على تجهيز الفريق بشكل قوي سواء من الناحية البدنية أو الفنية، وأكد أن جميع اللاعبين يسعون بقوة للمشاركة في المباريات، وهذا ما يخلق منافسة قوية تمنح الجهاز الفني خيارات عديدة في كل المراكز.

كان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لعب بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : خالد عبد الفتاح ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي ومحمد هاني

خط الوسط :مروان عطية واليو ديانج وعمرو السولية

خط الهجوم : محمد شريف وبيرسي تاو وكهربا

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من : علي لطفي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وافشة وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر ورأفت خليل وكوكا ومحمد أشرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *