اخبار مصر

العلمين تضاهي الآن أفضل مدن العالم .. موطن لـإكسترا نيوز | أخبار وتقارير | بوابة الكلمة

استعرضت فضائية “إكسترا نيوز” آراء المواطنين المتواجدين في مدينة العلمين الجديدة اليوم، حيث الإقبال على مدينة العلمين في تزايد مستمر، وهذا التزايد ليس مقتصر على أبناء مصر، بل أن الوافدين من الدول العربية المجاورة يزدادون يوماً تلو الآخر.

قال أحد المواطنين المتواجدين في العلمين الجديدة اليوم، إن الطقس في مدينة العلمين أكثر من رائع، وذلك نظراً لطبيعتها الساحلية الجذابة، مشيراً أنه كان يأتي لمدينة العلمين من قبل وكان قلبه يمتلئ بالخوف الشديد من هذه المدينة نظراً لامتلائها بالألغام التفجيرية، ولهذا أصبحت هذه المدينة بمثابة أحلام كنا نريد تحقيقها من سنوات كثيرة.

وأكدت مواطنة أخرى، أن ما رأته في العلمين فاق توقعاتها بصورة كبيرة، حيث طبيعة المكان الساحلي، علاوة على التصميم الهندسي الرائع في المباني والمؤسسات المتواجدة بهذه المدينة الرائعة، وكذلك التنظيم في هذه المدينة أمر يدعو للفخر.

وأشارت إلى أن مدينة العلمين الجديدة تشهد تطوير شامل في وقت قياسي، حيث أصبحت هذه المدينة تضاهي أفضل مدن العالم مثل مدينة دبي بالإمارات وغيرها من المدن العالمية الجذابة.

“القاهرة الإخبارية”: مهرجان العلمين يؤكد أن مصر قادرة على تنظيم الفعاليات

قالت فرح الخولي، مراسلة القاهرة الإخبارية، إن مهرجان العلمين حمل العديد من الرسائل خلال دورته الأولى أولاها أن مصر قادرة على تنظيم هذا النوع من المهرجان، وهي واحدة من المصادر التي تجذب السياح على مستوى العالم.

وأضافت خلال رسالتها لفضائية القاهرة الإخبارية من العلمين اليوم الجمعة، ثانيًا المهرجان يبرز المقومات الموجودة في مصر ومختلف المحافظات بطبيعتها الساحلية ومناظرها الخلابة، لافتة أن مدينة العلمين بها العديد من الأماكن السياحية المختلفة ومنها سياحة المهرجانات والسياحة الترفيهية وأيضًا السياحة الشاطئية.

ويضم المهرجان الذي يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث تشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *