اخبار عمان

وزير الإعلام اللبناني: الإعلام العُماني نموذج يُحتذى به

مسقط العُمانية

استقبل معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام بمكتبه أمس معالي زياد المكاري وزير الإعلام بالجمهورية اللبنانية الشقيقة، في إطار زيارته لسلطنة عُمان حاليًّا.

وجرى خلال المُقابلة استعراض العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين، ومناقشة فرص التعاون في المجالات الإعلامية المختلفة وآليات تعزيزها وتطويرها، لا سيما في تبادل المحتوى الإخباري والتدريب الإعلامي. كما تم خلال المقابلة التأكيد على دور الإعلام في ترسيخ الهوية الحضارية للدول، وتنشئة الأجيال على القيم الأصيلة، وتعزيز الفهم المتبادل بين مختلف الثقافات.

وأشاد معالي وزير الإعلام بالجمهورية اللبنانية بالتطور الذي يشهده الإعلام العُماني، واصفًا إياه بأنَّه نموذج يُحتذى به على مستوى الوطن العربي، وذلك خلال زيارته لعددٍ من مديريات وزارة الإعلام منها: وكالة الأنباء العُمانية ومركز الأخبار والأستوديوهات الرقمية لتلفزيون سلطنة عُمان، في إطار زيارته الحالية لسلطنة عُمان. وبيّن معاليه أن هذه الزيارة تهدف إلى تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مجال العمل الإعلامي من خلال توقيع مذكرات تفاهم بين وكالة الأنباء العُمانية والوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، إضافة إلى الاستفادة من تجربة تلفزيون سلطنة عُمان في تطوير تلفزيون لبنان الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *