اخبار مصر

جمال عبدالرحيم يقترح جائزة باسم هشام جاد للطيران والسياحة | أخبار وتقارير | بوابة الكلمة

اقترح الكاتب الصحفي، جمال عبدالرحيم، السكرتير العام لنقابة الصحفيين، بصفته الصحفية أن تكون هناك جائزة باسم هشام جاد للطيران والسياحة.

وأضاف خلال حفل تأبين الكاتب هشام جاد بنقابة الصحفيين إن الراحل هشام جاد كان فعلاً فارساً من فرسان صاحبة الجلالة، هشام جاد راجل جدع قبل ما تطلب منه خدمة فى أى مجال خصوصا مجال الطيران تجده موجودا ليساعد فى انهاىٔها قبل صاحب الخدمة، كان جاد صحفيًا خلوقًا صريحاً خدوماً ويواجه مباشرة.

واضاف السكرتير العام لنقابة الصحفيين:” لقد تزاملت مع هشام جاد سنوات طويلة منذ بدايتي في الصحافة فنحن من جيل متقارب، فكان دائمًا موجوداً ومتفانياً

واستطرد عبدالرحيم:” كنت أول من استقبل خبر وفاة هشام جاد من ابنه عصام.. رحم الله هشام جاد واسكنه الفردوس الأعلى.

أقامت نقابة الصحفيين، مساء، اليوم فعاليات حفل تأبين للكاتب الصحفي الراحل هشام جاد رئيس تحرير جريدة الاحرار الأسبق ورئيس تحرير جريدة الكلمة بعد رحلة عطاء حالة في بلاط صاحبة الجلالة، بالوقوف دقيقة حداد على روحه الطاهرة.

واقيم حفل التأبين فى نقابة الصحفيين بشارع عبد الخالق ثروت بالقاهرة بمشاركة خالد البلشي نقيب الصحفيين، وجمال عبدالرحيم السكرتير العام، وحسين الزناتي عضو المجلس، بالإضافة إلى أسرة الزميل الراحل، ولفيف من زملائه أصدقائه

يذكر أن فارس الكلمة النبيل ومؤسسها الكاتب الصحفي هشام جاد رحل عن عالمنا صباح الثاني عشر من إبريل 2023 الثاني والعشرين من شهر رمضان المبارك 1444 عن عمر يناهز 63 عاماً بعد أن حفر اسمه بحروف من ذهب في محراب صاحبة الجلالة.

وشُيعت الجنازة من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة إلى مقابر العائلة بمدينة العبور، فى وجود عدد من رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإلكترونية ووسط تلامذته وأصدقائه وأصحابه ومحبيه وأولاده وأفرد العائلة وجمع غفير من الصحفيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *