ترندات

41 لاعبا ولاعبة يشاركون بـ«البارالمبية الآسيوية» بـ الصين

أعلنت البعثة المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية وصولها إلى مدينة هانغتشو الصينية والتي تقام فيها البطولة من 22 حتى 28 أكتوبر الجاري بمشاركة 3000 لاعب ولاعبة من 44 دولة.

وقال رئيس البعثة رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الكويتية منصور السرهيد في بيان صحفي أمس الثلاثاء إن الكويت تشارك بوفد وصل أول أمس الى الصين ويضم 41 لاعبا ولاعبة في أربعة ألعاب وهي ألعاب القوى وكرة السلة والمبارزة وكرة الطاولة.

وأضاف السرهيد ان جميع منتخباتنا الوطنية على جاهزية عالية لتقديم أفضل مشاركة ممكنة في الدورة الآسيوية وذلك بعد فترة إعداد جيدة ومرضية.

وأوضح أنه يأمل تحقيق العديد من الانجازات الكبيرة في أضخم تجمع رياضي للاعبي القارة الآسيوية مؤكدا أنه على ثقة كبيرة بأبطال الكويت في جميع الألعاب الذين يسجلون حضورا مشرفا في مختلف البطولات الدولية.

واشار الى الدعم الكبير من كل من وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد العيبان ومدير عام الهيئة العامة للرياضة يوسف البيدان ونائبه بشار عبدالله.

ومن جهته قال مدرب المنتخب الوطني لألعاب القوى نزار رمضان إن تحضيرات ألعاب القوى تعد متميزة وانه تم تجهيز العداء فيصل الراجحي بمعسكر خارجي لمدة أسبوعين وانه يأمل بتحقيق مراكز متقدمة في جميع المنافسات.

ومن جانبه أعرب عداء المسافات المتوسطة والطويلة على الكراسي المتحركة فيصل الراجحي عن سعادته بالمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي تعد أكبر حدث رياضي في القارة الآسيوية.

واضاف أنه يتوقع أن تشهد سباقات الجري على الكراسي المتحركة منافسات كبيرة مع العديد من المتسابقين وفي مقدمتهم أبطال العالم من الصين وتايلند و”نأمل أن نحقق أفضل المراكز ونسجل بصمة كويتية مميزة”.

ومن جانبها قالت لاعبة كرة الطاولة عهد الرشيدي انها حريصة على تقديم أفضل المستويات في الدورة وان معنوياتها عالية والمنافسة ستكون صعبة مع أفضل لاعبات آسيا.

وبدورها قالت لاعبة المنتخب الوطني لألعاب القوى ملاك العنزي إن الجميع يسعى للمنافسة على المراكز الأول في الدورة الآسيوية مبينة أن الروح المعنوية عالية وفي أفضل مستوياتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *