ترندات

والده: فيرمين كان يحلم بالتجديد مع برشلونة.. وتشافي يثق به ويدعمه

علق لوبيز مارين، والد فيرمين لاعب نادي برشلونة، على التمديد مع البارسا بعد طويل الأمد.

وأعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي، تجديد عقد فيرمين لوبيز لـ4 سنوات مقبلة، ليبقى في صفوف الفريق الكتالوني حتى 2027.

قال لوبيز مارين في تصريحاته لشبكة “كادينا سير” الإسبانية:”لم نكن نتخيل التجديد مع برشلونة بهذه الطريقة حتى في أقوى أحلامنا”.

تابع:”فيرمين يعيش أفضل لحظاته، والأمر مذهل كل شيء تغير منذ مشاركته مع الفريق في الجولة التحضيرية الصيفية بالولايات الأمريكية، أنا متأكد من أنه حلم بهذا أكثر من مرة”.

أضاف:”بمجرد رؤيته يشارك لأول مرة مع الفريق، بالأخص ضد ريال مدريد، كنا سعداء للغاية، كان الهدف مذهلاً، كل العائلة كانت تقفز وتصرخ كثيراً، كنا نشعر بالجنون، كنا تقريباً 14 شخص في المنزل نشاهده يلعب، ايضاً حتى الجيران في الشارع كانت تصرخ معنا”.

أوضح:”فيرمين سعيد ومتحمس ويشعر أنهم يعتمدون عليه، إنه يعمل بشكل جيد، ونأمل أن يكون لديه فرصة أكبر للمشاركة مع الفريق هذا الموسم”.

نوه:”حالياً هو متواجد مع الفريق الأول، ولكن من الواضح أنه إذا لم يكن لديه دقائق مشاركة بشكل منتظم، فسيتعين عليه اللعب مع الفريق الثاني، إنه على استعداد لفعل ما يطلبونه منه، لكن يبدو أن تشافي سعيد به”.

أردف:”تشافي يعرف فريق الشباب جيداً، ويستخدم اللاعبين الشباب بالفريق دائماً، ويستفيد من الأشياء الجيدة الموجودة في النادي، ولايسمح لهؤلاء الشباب بالرحيل بسهولة”.

أكد:”لقد عثر فيرمين على مجموعة أصدقاء في الفريق مكونة من أربعة أو خمسة أشخاص كانوا في لاماسيا لفترة طويلة، مثل جافي وأنسو وبالدي، وهذا يجعل كل شيء أكثر متعة وأكثر راحة”.

وواصل:”ابني يقول أن جافي هو بمثابة اخ له، تعود علاقة جافي وفيرمين إلى زمن طويل حيث أنهما تزامنا في فرق الشباب”.

أتم:”الظهور لأول مرة واللعب والتسجيل مع برشلونة ليس شيئاً عادياً، ناهيك على أن فيرمين كان لاعباً في البارسا منذ الطفولة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *