ترندات

إذا كان حجم عينة من الهواء 2.5l عند درجة حرارة 22.0C، فكم يصبح حجم هذه العينة إذا نقلت إلى بالون هواء ساخن حيث تبلغ درجة الحرارة 43.0C؟ افترض أن الضغط ثابت داخل البالون. باستخدام قانون شارل

مرحباً بكم في موقع سواح هوست، نقدم لكم افضل الاجابات لجميع الأسئلة التي تبحثون عليها، وسوف نجيب عن سؤالك اليوم وهو إذا كان حجم عينة من الهواء 2.5l عند درجة حرارة 22.0C، فكم يصبح حجم هذه العينة إذا نقلت إلى بالون هواء ساخن حيث تبلغ درجة الحرارة 43.0C؟ افترض أن الضغط ثابت داخل البالون. باستخدام قانون شارل ونتمنى من الله ان نقوم وفقنا في الإجابة عن السؤال.

اجابة السؤال إذا كان حجم عينة من الهواء 2.5l عند درجة حرارة 22.0C، فكم يصبح حجم هذه العينة إذا نقلت إلى بالون هواء ساخن حيث تبلغ درجة الحرارة 43.0C؟ افترض أن الضغط ثابت داخل البالون. باستخدام قانون شارل

بالونات الهواء الساخن. إذا كان حجم عينة من الهواء 2.5l عند درجة حرارة 22.0C، فكم يصبح حجم هذه العينة إذا نقلت إلى بالون هواء ساخن حيث تبلغ درجة الحرارة 43.0C؟ افترض أن الضغط ثابت داخل البالون.
باستخدام قانون شارل

نرحب بكم على موقع الداعم الناجح موقع حلول كل المناهج التعليمية وحلول الواجبات والاختبارات وكل ما تبحثون عنه من اسالتكم التعليمية … واليكم حل السؤال…إذا كان حجم عينة من الهواء 2.5l عند درجة حرارة 22.0C، فكم يصبح حجم هذه العينة إذا نقلت إلى بالون هواء ساخن حيث تبلغ درجة الحرارة 43.0C؟ افترض أن الضغط ثابت داخل البالون.
باستخدام قانون شارل…

 

اجابة سؤالكم .إذا كان حجم عينة من الهواء 2.5l عند درجة حرارة 22.0C، فكم يصبح حجم هذه العينة إذا نقلت إلى بالون هواء ساخن حيث تبلغ درجة الحرارة 43.0C؟ افترض أن الضغط ثابت داخل البالون.
باستخدام قانون شارل

                   ↓↓↓

!!!!اجابة السؤال الصحيحة هي !!!!!

V2 = 2.68 L

وفي نهاية المقالة نتمنى ان نقوم قد قمنا بالإجابة عن السؤال إذا كان حجم عينة من الهواء 2.5l عند درجة حرارة 22.0C، فكم يصبح حجم هذه العينة إذا نقلت إلى بالون هواء ساخن حيث تبلغ درجة الحرارة 43.0C؟ افترض أن الضغط ثابت داخل البالون. باستخدام قانون شارل بالطريقة الصحيحة واذا لم تستطع إجاد الاجابة التي تبحث عنها يرجى ترك تعليق وسوف نقوم بالرد عليك في اسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *