ترندات

بداية عاثرة لـ «الأزرق الأولمبي» بخسارة أمام فيتنام في كأس آسيا تحت 23

خسر منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم، أمام نظيره الفيتنامي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، لكأس آسيا تحت 23 سنة، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي تستضيفها قطر حتى 3 مايو المقبل.

بهذه النتيجة تصدر منتخب فيتنام المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما جاء الأزرق في المركز الثالث.

وحل منتخب أوزبكستان في مركز الرصافة بفوزه على ماليزيا بهدفين دون رد، ليتذيل الأخير الترتيب.

سيطرت العشوائية على الشوط الأول، الذي أكمله منتخب الكويت بعشرة لاعبين فقط، بعدما أشخر الحكم القطري عبدالله العذبة البطاقة الحمراء مباشرة لإبراهيم كميل، وذلك بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد.

منح نقص الصفوف الأفضلية لمنتخب فيتنام، والذي هاجم حتى تمكن لاعبه نيفوك فان من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع.

ضغط لاعبو الأزرق بقوة، انطلق عبدالرحمن الشرهان من الناحية اليمنى ليتعرض للجذب من قبل المدافع نيفوك سانج، ليحتسب العذبة ركلة جزاء ويشهر البطاقة الحمراء لثانغ بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد.

انبرى للعبة بنجاح سلمان العوضي، مدركا هدف التعادل في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع.

ومع بداية السوط الثاني ارتكب عبدالرحمن كميل خطأ فادحا حينما تلقى الكرة من يوسف الحقان، وأهداها على طبق من ذهب لمهاجم فيتنام بوي في هاو الذي لم يجد صعوبة في إسكانها الشباك محرزا الهدف الثاني لمنتخب فيتنام.

وألغى العذبة هدفا لمنتخب فيتنام في الدقيقة 55 بداعي التسلل، وذلك بعد مشاهدة اللعبة أكثر من مرة عبر تقنية الحكم الفيديو المساعد.

وتبادل لاعبو الكويت التمريرات لكن دون تشكيل خطورة تذكر، حتى جاءت الدقيقة 72 والتي شهدت الهدف الشخصي الثاني لبوي في هاو والثالث لمنتخب فيتنام بتسديدة ضعيفة من الناحية اليسرى فشل عبد الرحمن كميل في التصدي لها رغم سهولتها!!. ولم تشهد الدقاىق المتبقية جديدا لينتهي اللقاء بفوز مستحق لمنتخب فيتنام 31.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *