ترندات

منتخب الكويت لكرة السلة للناشئين يغادر إلى تركيا

توجه وفد منتخب الكويت للناشئين تحت 16 سنة في كرة السلة الى تركيا لإقامة معسكر تدريبي لمدة 13 يوماً استعداداً للمشاركة في بطولة الخليج المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها جدة من 24 الى 30 يوليو الجاري.

الوفد برئاسة عويد العنزي، ويضمّ محسن المطيري ومشعل محمد إداريين، فلاح الشمري مشرفاً، طلال القلاف مدرباً، فهد الرجيبة مساعداً للمدرب، فضلاً عن 16 لاعباً، هم: عيسى العجيل، حمد ميرزا، خالد المغربي، سليمان الفيلكاوي، يوسف الغنيمان، أحمد الرشيد، عدنان أظبيه، آدم أسدالله، عبدالعزيز المطوع، عبدالعزيز القطان، وائل العنزي، أحمد العبيد، طلال فهد، محمد الشمري، أحمد الياسين ومهدي بو ناجمة.

وسيلعب المنتخب 4 مباريات ودية خلال المعسكر، أبرزها مع منتخب أذربيجان الذي يُعسكر خلال الفترة نفسها في مدينة يلوى التي يُقيم فيها «أزرق الناشئين».

وقبل المغادرة، قال العنزي إن الاتحاد اعتمد خطة إعداد المنتخب بعدما تقدّم بها الجهاز الفني خلال الفترة الماضية، مشيراً الى أن «الأزرق» يسعى الى تحقيق نتائج إيجابية في البطولة الخليجية والتأهل الى النهائيات القارية.

وأضاف أن «المباريات الأربع التي سيخوضها المنتخب خلال المعسكر اتفق عليها بالتنسيق مع الجهاز الفني»، موضحاً أن «إحدى هذه المباريات ستكون مع بطل الدوري التركي للناشئين».

وأعرب العنزي عن الشكر الى الهيئة العامة للرياضة على دعمها للمنتخبات الوطنية.

أقرأ التالي

2023/07/11 8:15:50 صباحًا

«الكويت» يواجه سباهان الإيراني في أزميت التركية… اليوم

2023/07/11 7:49:03 صباحًا

أميركا و جامايكا إلى نصف نهائي «الكأس الذهبية»

2023/07/11 7:40:48 صباحًا

مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع هاري ماجواير

2023/07/11 7:33:37 صباحًا

فيديو للاعبة منتخب كوريا الجنوبية تحصد تفاعلًا لردة فعلها بعد تسجيلها هدف الفوز لبلادها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *