اخبار البحرين

إنجاز البحرين تستضيف البرنامج السنوي التاسع للرؤساء التنفيذيين الشباب

على هامش الاجتماع ربع السنوي لمجلس إدارة المؤسسة، وتحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إدارة إنجاز البحرين، استضافت مؤسسة إنجاز البحرين، بمقر شركة بابكو للتكرير، برنامجها السنوي التاسع للرؤساء التنفيذيين الشباب وذلك يوم الخميس الموافق 7مارس الجاري، بحضور نخبة من الطلاب وعدد من الرؤساء التنفيذيين الشباب من برنامج الشركة 2024 وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة.

وترأست سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إدارة إنجاز البحرين، في بداية اليوم، اجتماع مجلس إدارة المؤسسة الذي شهد استعراضاً للتوجهات الإستراتيجية للمؤسسة، والإشادة بالنجاحات التي تحققت خلال الربع الأول من العام، كما شهد الاجتماع تفاعلاً كبيراً بين أعضاء مجلس إدارة المؤسسة والرؤساء التنفيذيين الشباب من برنامج الشركة 2024، إذ تم التأكيد على التزام إنجاز البحرين بتوفير تجارب مبنية على الإرشاد للشباب.

وحضر الاجتماع الربع سنوي لمجلس الإدارة والنسخة التاسعة من المدير التنفيذي الشاب كل من سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة إنجاز البحرين، د. عبدالرحمن جواهري بابكو للتكرير، السيد أنور مراد بنك السلام، الشيخ بدر آل خليفة بتلكو، السيدة إيمان المجلي بي إن آي، السيد جوزيف غريب إتش إس بي سي، السيد خالد كانو إبراهيم خليل كانو، السيد قيس حسن الزعبي قيس ح. الزعبي محامون ومستشارون قانونيون، السيد عثمان أحمد بنك البحرين الوطني، السيد ياسر العباسي جيبك والشيخ. زياد آل خليفة stc البحرين.

الجدير بالذكر أن البرنامج السنوي التاسع للرؤساء التنفيذيين الشباب قد استقبل هذا العام 20 طالبًا من الرؤساء التنفيذيين، بما في ذلك 10 طلاب من المدارس الثانوية و10 طلاب جامعيين، حيث أظهر الطلبة مهارات قيادية وابتكارات استثنائية في برنامج الشركة، وتفاعلوا مباشرةً مع المديرين التنفيذيين والمهنيين في البحرين من خلال بيئة التواصل الافتراضية، وجرى تبادل للرؤى واستكشاف لفرص السوق والمسارات الوظيفية المستقبلية.

ويعد برنامج الرؤساء التنفيذيين الشباب جزءًا لا يتجزأ من رؤية إنجاز البحرين لرعاية رواد الأعمال المستقبليين، وفرصة سانحة لتزويدهم بالمعرفة حول العديد من الأمور منها تحديات الأسواق وفرص الأعمال في العالم الحقيقي وذلك من خلال لقاء مشترك يجمع الطلاب مع نخبة من رجال الاعمال في المملكة، وتُسهم هذه المبادرة في تعزيز مهارات الطلبة المشاركين في ريادة الأعمال وحوكمة الشركات.

وفي تعليقها على هذا الحدث، أعربت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيس مجلس ادارة إنجاز البحرين عن سعادتها بالنجاح اللافت الذي يحققه هذا البرنامج، وأوضحت قائلة: “يعكس برنامج الرؤساء التنفيذيين الشباب التزامنا في إنجاز البحرين في تمكين الشباب، إذ أنه من خلال ربط العقول الشابة بالقادة الملهمين، فإننا نلهمهم لتحقيق أحلامهم في ريادة الأعمال، ولا شك بأن مثل هذه المبادرات من شأنها الاسهام في وضع الأساس لمستقبل مزدهر قائم على الابتكار.”

واختتمت سموها تعليقها بالتأكيد على أن جهود إنجاز البحرين في تمكين الشباب من خلال التعليم والإرشاد وتجارب الأعمال الواقعية سوف تعمل بمشيئة الله على تشكيل جيل ماهر ورائد أعمال جاهز للاقتصاد العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *