اخبار البحرين

السيد يتسلم مساهمة “التربية الإسلامية” للمنازل المؤقتة لضحايا زلزال تركيا

استقبل الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الرئيس التنفيذي للجنة الوطنية لدعم ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا الدكتور مصطفى السيد، مدير إدارة الإغاثة والمشاريع الخارجية في جمعية التربية الإسلامية عضو اللجنة الوطنية لدعم ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا الشيخ جاسم المعاودة.

وقدم المعاودة مساهمة الجمعية لمشروع المساكن المؤقتة الذي تشرف عليه المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لضحايا الزلزال في تركيا، من أجل توفير بيئة آمنة مستقرة للأسر بعد أن فقدوا منازلهم جراء الزلزال المدمر.

وأشاد السيد بمبادرة الجمعية وشراكتها الفعالة مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لتنفيذ توجيهات جلالة الملك المعظم لدعم ضحايا الزلزال في تركيا، موجهاً الدعوة إلى جميع الجمعيات الخيرية والمهنية بالمبادرة لمثل ما قمت به الجمعية لتوحيد الجهود الوطنية لدعم الأشقاء في سوريا وتركيا.

فيما وجه المعاودة الشكر إلى جلالة الملك المعظم على ما يوليه جلالته من اهتمام كبير في مد يد العون وتقديم المساعدات الإنسانية لضحايا الزلزال، معرباً عن تشرف الجمعية ومنتسبيها بالعمل تحت قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتنفيذ التوجيهات السامية لجلالة الملك المعظم، لدعم ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بما يعكس الصورة الحقيقية للبحرين قيادةً وحكومةً وشعباً في ريادتها في العمل الإنساني ودعم المنكوبين من الشعوب والدول الشقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *