اخبار البحرين

بنك البحرين الوطني يدشن خدمة التمويل الشخصي الرقمي المبتكر

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن إطلاق خدمة التمويل الشخصي الرقمي الجديدة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية(NBB Digital) الذي يعمل على تسهيل عملية طلب التمويل للعملاء عن طريق منحهم تجربة رقمية وتفاعلية مميزة ومختلفة.

يوفر التمويل الشخصي الرقمي الجديد العديد من المزايا للعملاء مثل: إمكانية الوصول اليه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع و أسعار فائدة تنافسية. يزود هذا النظام الذكي العملاء بالمرونة اللازمة لتحديد خطة السداد ونموذج التمويل ليتلائم مع احتياجاتهم وذلك وفق أهليتهم المالية. وعلاوة على ذلك، تضمن التقنية الفورية التي تقيم وضعهم المالي حصولهم على استجابة في الوقت الفعلي وموافقة مسبقة فورية، مما يقلل من وقت الإجراءات الإدارية بشكل كبير ويتيح استفادتهم من مبالغ التمويل بشكل أسرع.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال السيد صباح عبداللطيف الزياني الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: “تمثل هذه الخدمة الجديدة خطوة مهمة ضمن إطار مساعينا لتزويد عملائنا الكرام بتجربة مصرفية رقمية تُعد الأفضل في فئتها. وكجزء من نهج الرقمنة أولاً والمرتكز على العملاء، فإننا نحرص دائمًا على تلبية المتطلبات المتطورة لعملائنا والاستفادة من ملاحظاتهم للاستمرار بتطوير حلول مبتكرة. وعليه، يأتي منتج التمويل الشخصي الرقمي الجديد ليُجسد هذا الالتزام كونه يقدم تجربة مميزة وسريعة وآمنة”.

يشتمل منتج التمويل الشخصي الرقمي على نموذج ذكي يُتيح للعملاء استكشاف خيارات التمويل الشخصي ومعايير الأهلية عبر التطبيق بسهولة، بالإضافة لمنح موافقة مسبقة فورية، بما في ذلك مبالغ التمويل والأقساط وأسعار الفائدة والرسوم والتكاليف الة بها.

كما يواصل بنك البحرين الوطني بتمكين عملائه من خلال طرح حلول إدارة مالية يسيرة وفعّالة، مما يعزز مكانته كمؤسسة رائدة إقليميًا في مجال الابتكار المصرفي الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *