اخبار البحرين

دوري ناصر بن حمد لكرة القدم: تعادل الشباب مع الأهلي وفوز الحد على البحرين

فرض فريق الشباب التعادل السلبي على نظيره فريق النادي الأهلي ضمن منافسات الجولة العشرين لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

المواجهة التي أقيمت اليوم “الخميس” على استاد مدينة خليفة الرياضية، شهدت تحفظ من كلا الفريقين ونذرت في الهجوم لينتهي اللقاء بدون اهداف.

ورفع فريق النادي الأهلي رصيده بهذا التعادل الى (29 نقطة) في المركز السادس للترتيب العام، فيما رفع فريق الشباب رصيده الى (25 نقطة) وتراجع الى المركز الثامن.

وفي مواجهة ثانية أقيمت على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، نجح فريق الحد في الفوز على نظيره فريق البحرين 41.

وافتتح الحد اللقاء برأسية اللاعب تياغو اوغستو مع الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، وأضاف اللاعب عيسى جهاد الهدف الثاني مع الدقيقة (62).

وامن اللاعب محمد جمال انتصار الحد بتسجيله الهدف الثالث مع الدقيقة (67)، قبل ان يسجل البحرين هدف الوحيد عبر اللاعب حمزة الصنهاجي في الدقيقة (75)، فيما عاد اللاعب محمد جمال ليختتم رباعية الحد مع الدقيقة (82).

وبهذا الفوز رفع فريق الحد رصيده الى (26 نقطة) وتقدم الى المركز السابع، فيما تجمد رصيد البحرين عند (15 نقطة) في المركز الحادي عشر.

وكانت منافسات الجولة الحالية قد شهدت تعادل المنامة مع المحرق 11، وفوز سترة على البديع 31، والخالدية على الحالة 21، والرفاع على الرفاع الشرقي 1صفر.

ومن المنتظر ان تنطلق الجولة الحادي والعشرين من المسابقة يوم الاربعاء القادم، حيث يواجه المتصدر فريق المنامة مع نظيره فريق الرفاع الشرقي، ويلتقي الخالدية مع البديع، والرفاع مع الحالة، والحد مع الشباب، والبحرين مع سترة، والأهلي مع المحرق في قمة منتظرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *