اخبار البحرين

رئيس مركز الدراسات الأكاديمية بمعهد «BIBF»: آخر موعد لطلبات الالتحاق ببرامج البكالوريوس والماجستير 31 أغسطس

تشمل شهادات جامعية من بريطانيا وأمريكا

أفادت رئيس مركز الدراسات الأكاديمية بمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، الدكتورة هيفاء خلف أن آخر موعد لتقديم طلبات الالتحاق إلكترونياً ببرامج البكالوريوس والماجستير للفصل الدراسي القادم سيكون يوم الخميس، 31 أغسطس الجاري.

وذكرت رئيس مركز الدراسات الأكاديمية أن التخصصات الأكاديمية المطروحةفي المعهد تشمل:

• البرنامج التمهيدي العالمي،

• برنامج البكالوريوس في الدراسات المصرفية والمالية جامعة بانغور

• برنامج البكالوريوس في المحاسبة والمالية جامعة بانغور

• برنامج البكالوريوس في الدراسات المصرفية والمالية مع دبلوم المالية الإسلامية جامعة بانغور،

• برنامج البكالوريوس في الاقتصاد والإدارة جامعة لندن

• برنامج علوم البيانات وتحليلات الأعمال جامعة لندن.

وأشارت إلى أنه سيتم تقديم منح دراسية تشمل إعفاء بنسبة 10٪ من رسوم البرنامج التمهيدي الدولي لخريجي المدارس الثانوية الحاصلين على معدل تراكمي 90% فما فوق. كما سيحصل طلبة برنامج البكالوريوس في الاقتصاد والإدارة من جامعة لندن على إعفاء بنسبة 50% من رسوم البرنامج طوال فترة دراستهم.

وأضافت الدكتورة هيفاء أن المعهد يقدم برامج الدراسات العليا بالتعاون مع أفضل الجامعات العالمية المانحة، وتشمل برامج الماجستير في تخصصات إدارة الأعمال، والموارد البشرية، والتمويل من جامعة ديبول بشيكاغو، بالإضافة إلى البرنامج التنفيذي للماجستير في إدارة الأعمال، وماجستير التكنولوجيا المالية من جامعة ستراثكلايد الأسكتلندية.

وأكدت أيضاً أن جميع البرامج الأكاديمية المقدمة من المعهد معترف بها من قبل مجلس التعليم العالي في المملكة، وتؤدي إلى المؤهلات المقدمة من قبل أرقى وأفضل الجامعات البريطانية والأمريكية، حيث يمكن للطلبة الحصول على شهادة عالمية من خلال دراستهم في البحرين.

ودعت رئيس مركز الدراسات الأكاديمية إلى زيارة الموقع الإلكتروني للمعهد على الرابط ww.bibf.com، أو في حال وجود أي استفسار التواصل عبر الاتصال الهاتفي، أو خدمة الواتساب على الرقم 17815555 (973+) أو عبر البريد الإلكتروني [emailprotected].

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *