اخبار البحرين

فريق طلبة «BIBF» يحرز جائزة “أفضل شركة في فئة الجامعات لعام 2023”

أحرز فريق طلبة البكالوريوس بمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) جائزة “أفضل شركة في فئة الجامعات لعام 2023″، وذلك خلال الحفل الختامي لمسابقة إنجاز البحرين لرواد الأعمال الشباب. وقدمت الجائزة سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين.

وقد تنافس الفريق بقيادة بدر عوض مع العديد من الجامعات المرموقة على مستوى المملكة، وضم كل من علي فهمي، وزمان خليل، ومريم محمد، وهيا اليوشع، وطارق المتوج، ومريم النعيمي، ورقية شفيق، حيث أظهر الفريق طوال فترة المسابقة روح الريادة والقدرات المتميزة في عرض الأفكار المبتكرة، من خلال ابتكارهم لمشروعهم الفائز “فورنتشر”(Fornature) ، وهو مشروع تجاري بحريني لتصميم الأثاث الصديق للبيئة، وتم اختيار هذا المشروع كأفضل شركة في فئة الجامعات، نظراً لمهارات الفريق الاستثنائية وحرصهم على اتباع ممارسات الاستدامة.

وبهذه المناسبة، أوضح الدكتور أحمد الشيخ، الرئيس التنفيذي لمعهد «BIBF»، بأن هذا الإنجاز يعد استكمالًا لسلسلة النجاحات التي حققها طلبة المعهد هذا العام، حيث فازوا بالمركز الأول في ثلاث مسابقات وطنية عُقدَت على مدار العام الجاري، الأمر الذي يعكس اهتمام معهد «BIBF» بجودة المخرجات التعليمية والمواهب الاستثنائية التي يزخر بها.

ومن جانبها، أشادت الدكتورة هيفاء خلف، رئيس مركز الدراسات الأكاديمية بمعهد «BIBF» بالأداء الاستثنائي لطلبة المعهد والذي يعكس روح الريادة والابتكار لديهم، وأكّدت التزام المعهد بتوفير مناخ تعليمي مبتكر ومتطور للطلبة لمساعدتهم على شق طريقهم في عالم ريادة الأعمال.

وأعربت الدكتورة خلف عن خالص شكرها وتقديرها لموظفي المعهد وأعضاء هيئة التدريس المتفانين لما بذلوه من جهود حثيثة لصقل مهارات الطلاب وتعزيز روح الإبداع والابتكار لديهم، والتي كان لها أبلغ الأثر عليهم وأسهمت بشكل أساسي في تحقيق هذا النجاح الباهر.

كما تقدمت الدكتورة هيفاء بجزيل الشكر لإنجاز البحرين لتنظيمها هذه المسابقة الرائدة، والتي تُعد واحدة من المبادرات الرائدة لدعم الشباب البحريني في مسيرة ريادة الأعمال، وأشادت بجهود المؤسسة في تمكين الشباب وإطلاق العنان لإبداعهم وابتكاراتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *