اخبار البحرين

محافظ الجنوبية: ترسيخ نهج التواصل مع الأهالي وتعزيز التعاون مع الأجهزة الأمنية

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، في مجلس المحافظة، عدد من أعضاء مجلس النواب والوجهاء والأعيان وأفراد المجتمع المدني والأهالي من مختلف مناطق المحافظة الجنوبية، وذلك بحضور العقيد حمد محمد الخياط نائب المحافظ، وعدد من الضباط والمسؤولين من المحافظة.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالحضور، مؤكداً سموه على أهمية تعزيز التواصل مع الأهالي وتلبية احتياجاتهم التنموية وذلك ضمن الرؤية السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، للاستماع المباشر لآراء المواطنين ومقترحاتهم التي تواكب الرؤى والتطلعات الرائدة في مختلف المجالات الأمنية والخدمية والاجتماعية.

بعدها، نوه سمو المحافظ أن المحافظة الجنوبية متواصلة في ترسيخ نهج التواصل مع الأهالي والمواطنين عبر مختلف القنوات الإلكترونية والمنصات الذكية التي وفرتها المحافظة وذلك في إطار الاستمرار في تحقيق المزيد من الخدمات والتطلعات الرامية لخدمة الأهالي.

كما بين سمو محافظ المحافظة الجنوبية بأن جهود المحافظة مستمرة في تعزيز الشراكة والتعاون مع الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، منوها سموه بمستوى التعاون والتنسيق القائم بين المحافظة ومختلف الأجهزة الأمنية من خلال متابعة الوضع الأمني والملاحظات الواردة في ذات المجال، والعمل على إقامة الفعاليات والمبادرات الأمنية بما يعزز من نجاح المحافظة في تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين في المجال الأمني، مثنياً سموه على الجهود البارزة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في ترسيخ مقومات الأمن والسلامة في مناطق المحافظة.

من جهة أخرى استمع سمو محافظ المحافظة الجنوبية لعدد من الآراء والمقترحات في مختلف المجالات من قبل الأهالي، منوهاً سموه على المتابعة والتنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة لإيصال المقترحات البناءة التي تسهم في تحقيق التنمية الشاملة بما يلبي تطلعات الأهالي والمواطنين بمختلف مناطق المحافظة.

وفي ختام المجلس، عبر الحضور من أهالي المحافظة عن شكرهم وتقديرهم على التواصل الدائم الذي يوليه سمو محافظ المحافظة الجنوبية مع الأهالي والوقوف على احتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *