اخبار البحرين

نائب محافظ الشمالية: السعي لتعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني تلبيةً لاحتياجات مدن وقرى المحافظة

أكد العقيد عبد الله علي راشد المعنطر نائب محافظ المحافظة الشمالية على ضرورة تعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لتلبية احتياجات مدن وقرى المحافظة تماشياً مع تعليمات معالي وزير الداخلية المتعلقة بضرورة ترسيخ العلاقة التكاملية مع مختلف الجهات، وأهمية جعل المواطن شريكاً أساسياً في بناء محافظته، مضيفاً بأن الزيارات الميدانية لها بالغ الأهمية في رصد احتياجات أهالي المحافظة ودراستها وتقييمها لعرضها على الجهات المعنية، جاء ذلك خلال لقاءه بممثلي عدد من مؤسسات المجتمع المدني بمقر مركز تمكن شباب دمستان.

وأشار العقيد المعنطر إلى حرص سعادة محافظ المحافظة الشمالية علي بن الشيخ عبد الحسين العصفور على توسعة أطر التواصل ومد سور التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لتلبية تطلعات أبناء المحافظة والتعرف على احتياجاتهم الخدمية والاجتماعية والأمنية.

من جانبهم عبر ممثلي المؤسسات المدنية عن خالص شكرهم وتقديرهم للعقيد المعنطر والمحافظة الشمالية على هذه الزيارات الميدانية التي شملت مواقع الاحتياجات الخدمية، مؤكدين حرصهم على تعزيز التعاون والتنسيق مع المحافظة لتوفير جميع احتياجات الأهالي.

حضر اللقاء السيد محمد الزايد مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع، والمهندسة سهيلة اليوشع مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *