اخبار البحرين

وزير التربية والتعليم يستقبل رئيس المؤسسة الملكية للإنقاذ والسلامة المائية

استقبل سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي سمو الشيخة نيلة بنت حمد بن إبراهيم آل خليفة رئيس ومؤسس المؤسسة الملكية للإنقاذ والسلامة المائية، وعدد من المسؤولين بالمؤسسة، وبحضور الدكتورة فرزانة عبدالله المراغي مستشار التعليم العالي والبحوث بمكتب وزير التربية والتعليم.

وقد رحب سعادة الوزير بسمو الشيخة نيلة بنت حمد آل خليفة، واستمع إلى شرح حول أهداف المؤسسة، والمبادرات والبرامج التي تنفذها لتعزيز السلامة والوقاية من الحوادث أثناء ممارسة الرياضات المائية، كما تم بحث أوجه التعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم والمؤسسة الملكية للإنقاذ والسلامة المائية لتنفيذ البرامج التدريبية والتوعوية التي تشمل طلبة المدارس.

وأشاد سعادة الوزير بالأهداف الإنسانية والنبيلة التي تضطلع بها المؤسسة، مؤكداً استعداد الوزارة لمد جسور التعاون في تحقيق هذه الأهداف، معبراً عن شكره وتقديره لسموها على اهتمامها باستفادة طلبة المدارس الحكومية والخاصة مما تقدمه المؤسسة من دعم لصقل المهارات الحياتية المهمة.

من جانبها تقدمت سمو الشيخة نيلة بنت حمد آل خليفة بالشكر والتقدير إلى سعادة وزير التربية والتعليم وجميع منتسبي الوزارة على ما يقومون به من جهود في تطوير التعليم والارتقاء بمخرجاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *