اخبار البحرين

«Money Beyon» تعرض منتج «Flexi Invest» في سيتي سنتر البحرين

زوار المنصة الترويجية سيحظون على فرصة الفوز بجوائز تصل إلى 1000 د.ب

أعلنت شركة Beyon Money، وهي جزء من شركة Beyon، عن افتتاح منصتها الترويجية في الطابق الأرضي في سيتي سنتر البحرين بوابة رقم 3 اعتبارًا من تاريخ 18 وحتى 22 يوليو الجاري، وذلك تماشيًا مع إطلاق منتجها الاستثماري Flexi Invest، ولتشجيع الزبائن على الاستفادة من المزايا الاستثنائية للمنتج ومنحهم فرصة الفوز بجوائز فورية وقيّمة.

وخلال فترة الحملة، سيتمكن زبائن Beyon Money الحاليين والجدد الذين يزورون المنصة من التعرف على كيفية البدء في زيادة عوائدهم بشكل فوري وبنسبة 3.45%، وذلك من خلال استثمار المبالغ في منتج Flexi Invest المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، بإجراءات سلسة وسريعة من خلال التطبيق وذلك بمساعدة فريق العمل المتواجد في المنصة. كما وستضم المنصة عدداً من المسابقات والألعاب التفاعلية التي ستؤهل الزوار من الفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 1000 د.ب.

يعد منتج Flexi Invest المقدّم من Beyon Money أول حل استثماري رقمي للأفراد يتميز بالمرونة والعائدات العالية في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي ويتيح لزبائنه معدلات ربح تنافسية على استثماراتهم وذلك ابتداءاً من 20 د.ب وبدون أية رسوم. ومن مميزات هذا المنتج أن الأرباح تُحتسب بشكل يومي وتُدفع في نهاية كل شهر.

تدعو Beyon Money زوار المجمع خلال فترة الحملة إلى الانضمام والمشاركة في فعاليات المنصة المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *